واحـــــــــــــــــــــــــــــــــة الـــقــــلـــــــــــــــــــــــــوب
اهلا وسهلا بكم نتمنى لكم قضاء وقت ممتع معنا


واحـــــــــــــــــــة القـــلـــــــــــــــــــــــوب
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الغيره في المنتديات ( لنقاش )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: الغيره في المنتديات ( لنقاش )   الجمعة يناير 13, 2012 2:07 am



الغيره في المنتديات



من المؤكد ان شعورالغيرة شعور موجود عند كل إنسااان من الممكن ان يدفعنا اما الى الامام او الى

الخلف ...

1: ماهو رأيكم فى الغيرة بين الاعضاء؟؟َ!

2 : هنااك اعضاء يصابوا بالغيرة من عضو بسبب رد جميل من عضو او عضوة له ..

وهل من الممكن ان العضو او العضوة يغيروا من احد الاعضاء بسبب مواضيعه او بسبب حب

الاعضاء له والاشاده به ..؟؟

3 : هل من الممكن ان يهجر احد الاعضاء مواضيع عضو بعينه لغيرتهم منه ..؟؟

4 : هل هناك ابعاد اخرى لم تتطرق اليها كلماتى من الممكن ان تحدث بسبب الغيرة فى

المنتديات ..؟؟

5 : وكيف يمكن التحكم فى هذه الغيره ان وجدت ..؟؟

6 : كيف يمكنك ان تغير من نفسك وتحاول الاستفاده من هذه الغيره ..؟؟

.. لما لا تكون مثله لما لا تحاول ان تكون افضل منه ..

الا تستطيع ان تقوم بما يقوم به .. الا تعرف ان تطرح مواضيع مثله

وهناك!

اسئله أخرى تحتاج الاجابه بكل صراحه وموضوعيه

7 : مارأيك بكل صراحه في هذا التصرف؟؟

8 : هل انت من هؤلاء الناس؟؟

9 : هل شعرت بهذا الشعور تجاه احد ما؟؟

10 : إذا كانت فيك هذه الصفه لما لم تستطع التخلص منها؟؟

11 : يا ترى هل هذا التصرف موجود حقا في منتدياتنا؟


اآأإتمنىآ الرد بكل صراحه ..خالص تح’ــيآأإتي وودي _ أمـــــــــــــــل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
المديرالعام
المديرالعام
avatar

عدد المساهمات : 705
تاريخ التسجيل : 21/10/2010
الموقع : منتديات واحة القلوب

مُساهمةموضوع: الغيره في المنتديات   الجمعة يناير 13, 2012 5:47 am

بداية موضوع رائع ياامل ويستحق كل التقدير

اما عن لب الموضوع

فهو بالطبع شئ وراد وموجود ولكن يجب ان تكون غيرة محمودة

بمعنى ان يحاول العضو الذى يشعر بها الارتقاء الى بجهده وعطائه الى مرتبة العضو الذى

يشعر تجاهه بالغيرة

حتى يحتل هو الاخر ذات المرتبه والمكانة

وذلك يأتى بالقطع بحسن معاملته لباقى الاعضاء التى تظهر فى موضوعاته وردوده علي

موضوعاتهم

فإن كنا جميعا اسرة واحدة فلا فرق بين عضو وعضو الا بخلقه وجهده وما يقدمه لباقى الاعضاء

سلمت يدك ودمتى زهرة الواحة

تقبلى تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://harb.roo7.biz
نسيم البحر



عدد المساهمات : 357
تاريخ التسجيل : 05/11/2010

مُساهمةموضوع: الغيره في المنتديات   الجمعة يناير 13, 2012 11:08 am

فى رايى ان سبب الغيرة اكيد هيكون اسباب شخصية

مش متعلقة بالمنتدى

لان فى المنتدى كل عضو ومجهوده واللى بيجتهد يستاهل التقدير

موضوع جميل جدا امولة تسلم ايدك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نورا محمد
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 447
تاريخ التسجيل : 26/11/2010
الموقع : منتديات واحة القلوب

مُساهمةموضوع: الغيره في المنتديات   الجمعة يناير 13, 2012 12:48 pm

الغيرة بتكون مهمة احيانا عشان الانسان لا يتكاسل ويستمر نشيط لتحقيق ذاته

والنوع دا غيرة مستحبة اما الغيرة الغير مستحبة واللى بتكون اقرب للحقد مرفوضة جدا

والمثل بيقول من جد وجد يعنى اللى بيتعب فى حاجة بيلاقى التقدير نتيجة لتعبه

موضوع ممتاز امولة تسلم ايدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنان الدليمي



عدد المساهمات : 95
تاريخ التسجيل : 23/03/2011
العمر : 40
الموقع : iraq

مُساهمةموضوع: رد: الغيره في المنتديات ( لنقاش )   الجمعة يناير 13, 2012 1:10 pm

برايي مااعتقد في غيره بين الاعضاء بالعكس نتمنى من الكل ان يبدع ويقدم الاحلى لنجاح المنتدى مثلا انتي يااموله في حد بيغير منك كلنا معجبين بيكي ونتمنى لكي التوفيق والاستاذ وحيد كذلك نتمنى انا له الخير والنجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
على الدسوقى

avatar

عدد المساهمات : 259
تاريخ التسجيل : 26/04/2011
الموقع : منتديات واحة القلوب

مُساهمةموضوع: الغيره في المنتديات   الجمعة يناير 13, 2012 1:16 pm

ممكن يكون فيه غيرة بس مظنش انه فى المنتدى بتاعنا

لان اتعودنا كلنا نبقى اسرة واحدة

موضوع جميل ياامل تسلم ايدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور العيون



عدد المساهمات : 116
تاريخ التسجيل : 26/12/2011

مُساهمةموضوع: الغيره في المنتديات   الجمعة يناير 13, 2012 2:42 pm

غيرة الزمالة حرصا على الظهور فى احسن صورة جميلة ومطلوبة

اما غيرة الاعضاء من بعض لا طبعا مرفوضة اوى

تسلم ايدك امل موضوع جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الغيره في المنتديات ( لنقاش )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
واحـــــــــــــــــــــــــــــــــة الـــقــــلـــــــــــــــــــــــــوب :: الــقســــــــــــــــم الــعام :: ركــن مناقــــــــــــــشات وتـــــــــــــــبادل الآراء-
انتقل الى: